الأحد , 8 سبتمبر 2024
أخبار عاجلة

تيمور جنبلاط وضع حجر اساس القاعة الجديدة في كفرحيم

وضع رئيس “لائحة المصالحة” تيمور جنبلاط حجر الاساس للقاعة العامة الجديدة في بلدة كفرحيم الشوف، في احتفال اقيم في دار البلدة للاعلان عن اطلاق مشروع برعايته يتضمن صالات للافراح والاجتماعات وحديقة عامة وملعب رياضي يكون جامعا ويستفيد من المشروع ابناء البلدة والجوار.

بداية، وصل تيمور جنبلاط يرافقه وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الاشتراكي رضوان نصر ومستشار وزير التربية انور ضو وحسام حرب الى مكان المشروع، حيث كان في استقباله رئيس البلدية نسيب ابو ضرغم وعدد من اعضاء المجلس البلدي والفاعليات والمشايخ. وبعدما وضع تيمور جنبلاط حجر الاساس مؤذنا بانطلاق العمل بالمشروع الجديد، انتقل مع الحضور الى دار البلدة حيث كان له استقبال واسع من ابناء البلدة والفاعليات والمشايخ، الى جانب ممثل عن النائب نعمة طعمة.

النشيد الوطني استهلالا، وتولى وسام ابو خزام كلمة التعريف، متناولا المشروع السابق لدار البلدة قبل 20 عاما، “والذي نشأ بدعم اساسي من رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، واهمية المشروع الجديد برعاية زعيم الشباب الواعد تيمور جنبلاط لمتابعة آل جنبلاط للمسيرة الانمائية والاجتماعية في كفرحيم ومواكبة من الحزب التقدمي الاشتراكي مع البلدية”.

بعد ذلك، عرض المهندس وسام ابو ضرغم تفاصيل المشروع المنبسط على مساحة عقار 17 الف متر مربع، يضم بشكل اساسي طابقين ومواقف عامة وصالة افراح وملعب رياضي وحديقة عامة تجمع الاهالي.

والقى رئيس البلدية الدكتور نسيب ابو ضرغم كلمة ترحيب بتيمور جنبلاط، متناولا اهداف البلدية في جعل “احد اسس العمل البنى التحتية واللجان للمراكز التي تؤهل الشباب لا سيما في مجال الرياضة والمكتبة العامة التي ستقام في الدار العام”. معتبرا ان “المشروع رياضي وسياحي واجتماعي ليس لكفرحيم وحسب وانما لمن يحتاجه من المنطقة، وسيخلق فرص عمل”. واقترح ان تعطي البلديات رأيها المبني على معطيات حيال الشق التنموي في السياسة.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *