الأحد , 8 سبتمبر 2024
أخبار عاجلة

الحريري بعد لقائه عائلات بيروتية: حققنا إنجازات كبرى وتيار المستقبل يمتلك برنامجا سياسيا وانتخابيا واضحا

أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أن تيار “المستقبل” يمتلك برنامجا سياسيا وانتخابيا واضحا للجميع، وقد ترجمه على الأرض في البلد خلال العام ونصف العام الماضيين”، وقال: “لقد حققنا إنجازات كبرى بفضل الجو السائد من التوافق، والجميع يعلمون من قام بهذه الإنجازات، ويعرفون مدى التضحيات التي قدمناها والتسويات التي أجريناها، حتى وإن كانت على حساب شعبيتنا في بعض الأحيان”.

كلام الرئيس الحريري جاء خلال لقاء أجراه، مساء اليوم، في “بيت الوسط” مع وجهاء وفاعليات من آل الطبش وآل جارودي وأنسبائهم، في حضور المرشحة عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية رولا الطبش جارودي، وقال: “رولا بالنسبة إلي من أهم المرشحين على لائحتي، لأنني أراهن على دور المرأة في المجتمع والسياسة”.

أضاف: “هذه الانتخابات مصيرية بالنسبة إلى بيروت وتيار المستقبل، كما هي مصيرية بالنسبة إلي شخصيا. ولذلك، أدعو الجميع إلى المشاركة بكثافة في هذه الانتخابات والنزول إلى صناديق الاقتراع في 6 أيار المقبل، لأن مصير بيروت وقرارها السياسي متعلقان بهذه الانتخابات”.

وتابع: “هذه الانتخابات سياسية بامتياز، وقد أثبتنا كتيار سياسي أننا كنا الطرف الوحيد المستعد لتقديم التضحيات من أجل إرساء الاستقرار في البلد، في وقت كان الجميع يبحث عن مصالحه الخاصة”.

وكان اللقاء قد استهل بكلمة لرولا الطبش جارودي، التي أكدت أن “بيت الوسط كان دائما وسيبقى مفتوحا أمام جميع البيارتة”، شاكرة ل”الرئيس الحريري الثقة التي أولاها إياها بترشيحها إلى الندوة البرلمانية”، مؤكدة أن “آل الحريري هم عنوان الوفاء في لبنان”.

وكان الرئيس الحريري قد التقى حشدا من أبناء ووجهاء آل سوبرة، وتحدث إليهم عن الأوضاع الراهنة والأجواء الانتخابية السائدة، مشددا على “ضرورة أن ينزل البيارتة بأكبر عدد ممكن إلى صناديق الاقتراع ليشاركوا في العملية الانتخابية، قطعا للطريق أمام كل من يحاول أن يصادر قرار العاصمة وهويتها”.

كذلك، استقبل الرئيس الحريري في “بيت الوسط” نهاد أورفلي، الذي أعلن على الأثر “تأييده لمواقف الرئيس الحريري

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *