الإثنين , 16 سبتمبر 2024
أخبار عاجلة

عز الدين عرضت مع مسؤول في اليونيفل التعاون مع وزارة التنمية لدعم وتطوير عمل قوات الطوارىء ومشاريعها

استقبلت وزيرة الدولة لشوؤن التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين في مكتبها بالوزارة، مسؤول الشؤون المدنية في قوات الطوارىء الدولية العاملة في لبنان “اليونيفل” سلطان سليمان يرافقه مسؤول في القوات الدولية محمد أبو جهجاه، وتم البحث في شؤون وعمل “اليونيفل”.

وقالت عز الدين: “اللقاء شكل مناسبة اطلعت خلالها على مختلف النشاطات المحلية التي تقوم بها اليونيفل والمشاريع التي تنفذها بالتعاون مع السلطات المحلية في منطقة عمل قوات الطوارىء. كما تناول البحث سبل وآفاق التعاون مع الوزارة لدعم وتطوير هذه المشاريع وصولا الى افضل نتيجة”.

ورحبت بالدعوة التي وجهت اليها باسم “اليونيفل” لزيارة مقر القيادة واللقاء مع قائد قوات الطوارىء ورؤساء الوحدات ومع مختلف رؤساء الاقسام للاطلاع عن كثب على مختلف المشاريع، على أن يتم تحديد موعد لاحق لها. وشكرت ضيفيها على الزيارة التي قاما بها لتهنئتها بمنصبها، مؤكدة حرصها على ان “تقوم قوات الطوارىء بعملها في عملية حفظ السلام والتصدي للخروقات الاسرائيلية بحق سيادة لبنان”، مشيدة ب”رمزية الخطوة التي قامت بها اليونيفل من خلال تكريمها لذكرى الشهداء العسكريين”، مشددة على ضرورة “تضافر كل الجهود لمحاربة الارهاب والتكفيريين”.

وأثنت عز الدين على مختلف المشاريع التنموية التي تقوم بها “اليونيفل في المنطقة والعلاقة القوية التي تنسج مع السكان المحليين”.

وقد تم الاتفاق على تأليف فريق عمل من اجل التحضير للزيارة ولخطة طويلة الامد بين وزارة التنمية الادارية و”اليونيفل”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *