الأحد , 8 سبتمبر 2024
أخبار عاجلة

زيرة صيدا تستضيف اكبر فاعلية لسوق الأكل نظمتها روتارأكت صيدا برعاية وزارتي السياحة والأشغال

تستعد “زيرة صيدا” غدا لاطلاق نشاط هو الأول من حجمه وموقعه حيث تستضيف أكبر فعالية لسوق الأكل في لبنان تحت عنوان “Souk El Akel The Paradise Edition”، بمبادرة من نادي روتارأكت -صيدا وتحت رعاية وزارتي السياحة والأشغال العامة والنقل وبالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية اصدقاء زيرة صيدا وشاطئها، ويستمر 4 أيام: الخميس والجمعة والسبت والأحد” ابتداء من العاشرة قبل الظهر وحتى منتصف الليل، في مبادرة لالقاء الضوء على الزيرة التي باتت مرفقا جاذبا ومعلما سياحيا طبيعيا استطاعت وفي السنوات الاخيرة، وبفضل حهود القيمين على جمعية اصدقاء زيرة صيدا وشطئها ان تدعم الحركة السياحية في المدينة وتنشطها وتستقطب السياح والزوار من مختلف المناطق اللبنانية”.

ولفت رئيس جمعية اصدقاء الزيرة عضو المجلس البلدي كامل كزبر الى ان “الزيرة أصبحت على الخارطة السياحية لكل لبنان. وللمرة الاولى ستشهد نشاطا الاول من حجمه وموقعه حيث ستقام سوق للأكل في منتصف البحر، بالاضافة الى الانشطة والسهرات البحرية المرافقة له والذي ينظمه روتارأكت تحت رعاية وزارتي السياحة والنقل، وبالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية اصدقاء زيرة صيدا وشاطئها”.

ووصف الامر بـ”الإنجاز الكبير بفضل مساعدة فعاليات صيدا وتعاونها ولا سيما الرئيس فؤاد السنيورة والنائبة بهية الحريري وبلدية صيدا”. ولفت الى ان “الزيرة مفتوحة لكل الناس والسياح على امل ان تكون نقطة جذب لهم الى داخل الأسواق القديمة وكذلك سوق صيدا التجارية”.

وشكر كل القيمين على هذا النشاط، داعيا الجميع الى “زيارة زيرة صيدا والاستمتاع بهذه الفعالية وما يرافقها من أنشطة تلائم الجميع”.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *