الأحد , 8 سبتمبر 2024
أخبار عاجلة

خريس: الجيش سينتصر ونجاحه سينعكس ايجابا على الاستقرار الداخلي

أشاد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس، خلال لقاء اعلامي في صور، بشهداء الجيش وتضحياته في مواجهة ارهاب داعش. وقال: “تحية الى جيشنا الباسل، لأن الجيش اليوم يخوض حربا ضد الارهاب عن كل اللبنانيين، وما هذا التأييد الواسع الانتشار على مساحة كل الوطن وفي الخارج الا الدليل على تمسك الشعب بجيشه الوطني، لأن الجيش هو الضمانة الحقيقية للاستقرار والأمن السياسي في وطننا”.

أضاف: “قدم الجيش اليوم عددا من الشهداء، وهم شهداء كل لبنان، ونريد ان نؤكد على المثلث الذهبي الجيش والشعب والمقاومة، ونحن على يقين بأن الجيش سينتصر وبأن الارهاب سيزول، لأن افضل وجوه الحرب مع العدو الاسرائيلي والارهاب هو الوحدة الوطنية والتماسك الداخلي، ونحن نحيي الجيش في شهر آب الذي هو شهر الامام القائد السيد موسى الصدر الذي علمنا معنى العطاء والتضحية، والامام الصدر تحدث في اكثر من مناسبة عن الجيش الذي يدافع عن الارض والذي يواجه العدو الاسرائيلي، كما ان ما نسمعه من الرئيس نبيه بري حول الجيش من تأييد واسع أمر أصبح واضحا في اطار تأييده ودعمه لجيشنا الباسل”.

وتابع: “ان نجاح الجيش في معركته ضد الارهاب سينعكس ايجابا على الاستقرار الداخلي، أمنيا وسياسيا واقتصاديا وماليا. كما انه على الحكومة ان تكون جاهزة للقيام بدورها تجاه الشعب اللبناني، وخصوصا في ما يتعلق بالاستقرار السياسي والاقتصادي”.

وختم خريس مؤكدا ان “المطلوب أيضا مواكبة المجلس النيابي من خلال الجلسات التشريعية المتكررة والدائمة لاقرار مشاريع وقرارات تهم مصالح الناس وقضاياهم الاساسية”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *