الجمعة , 20 سبتمبر 2024
أخبار عاجلة

رسمياً .. مانشستر يونايتد يمدد عقد برونو فرنانديز

أعلن مانشستر يونايتد عن تمديد عقد النجم البرتغالي برونو فرنانديز حيث وقع عقد جديد لينتهي في 30 يونيو 2027 مع خيار لعام آخر .

وسجل قائد مانشستر يونايتد 79 هدف وصنع 67 تمريرة حاسمة في 234 مباراة مع النادي .

وحقق فرنانديز جائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام ثلاث مرات مع يونايتد منذ انضمامه .

وقال برونو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد :” الجميع يعرف شغفي لمانشستر يونايتد ، أتفهم مسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص ومستويات التفاني والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع ” .

وأضاف : ” قضيت الكثير من اللحظات الخاصة هنا بالفعل ، سمعت اسمي في أولد ترافورد وكانت هناك ليالي رائعة ، لم أكن لاوقع هذا العقد إذا لم أكن أعتقد أن يونايتد وأفضل لحظاتي هنا لم تأت بعد ” .

وختم :” من خلال المناقشات التي جرت ، من الواضح أن هناك تصميم من الجميع على القتال من أجل الألقاب الكبرى في السنوات المقبلة وأستطيع رؤية مدى إيجابية المستقبل وأستمتع بقيادة الفريق للأمام ” .

وقال أشورث المدير الرياضي ليونايتد :” أدى برونو على مستوى عالي وثبات ملحوظ منذ وصوله ليونايتد ، إنه قائد لامع ، يقود المعايير ويلهم اللاعبين والموظفين لتقديم أفضل مستوياتهم كل يوم ” .

وختم :” إن تفاني برونو فرنانديز يجسد ما يتطلبه الأمر ليكون لاعب في مانشستر يونايتد ، إنه لا يزال لاعب محوري في كل ما نريد تحقيقه هنا ونتطلع للعمل معاً لتحقيق النجاح الذي يطلبه هذا النادي “

عن Hassan Bazzal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *